شي في شي… بقلم الشاعر علي صالح المسعدي

#قصيده_للشاعر_علي_صالح_المسعدي
 شي في شي ولاشي......باللهجه العاميه اليمنيه
 وانا عندهم ولاشي
 ياطير يالي في السماء .
 فارد الرياشي
 بلغ الكل عن مضمون قولي
 واشرح هيج الحواشي
 في صدري وفي قلبي
 من الناس الرباشي
 وابلغ المسافات الطويله على
 طير وماشي
 واقطف من الورد حسن
 الزهر الغباشي
 مطلي بلون الارض وندىء
 الاعشاشي
 وابرق مع القمر ضوءه .
 وانثر العطر الرشاشي
 وبلغ الصوت بركان وصاروخ
 رشاشي
 من الاه ذي في صدري وصوت
 اعتداء الاباتشي
 فا الكل في شي وانا في غير
 لاشي
 قبلوا كل الحلول ان كانت توطي
 روس القعاشي
 ورفضوا حل يضمن زوال حكم
 المواشي
 واصرار على نطح الجبال من فوق
 فرش الفراشي
 وميدان الوغاء قد اكد الحق واصدق
 حنين كل الصدق من كل غشاشي
 وانا اليماني ابد ما وطيت راسي
 ولاقبل بلاشيء
 ماناش راضي بغير الكل لون الارض
 وبستان الفراشي
 زهره اقحوانه ورده..و ريحان
 الانتعاشي
 ورد الحق لانصابه ملغي كل ماشي
 وشي في شي .....ولانقبل غزو
 الحباشي
 انتهت 23/2/2017م ..اليمن - ذمار .....
tagإشارة إلى صورةpinإضافة م

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي