لاتبالي… بقلم رجاء نقارة

لا تبالي...
أسلمت قافيتي
 لتلك
الكلمات العرجاء
نفخت في روح
 الوجع
نهاية عمياء
أطرقت أبارك
جرحا أزرقا
علمني المثول
ألف عام
في قصرنا
 المهجور...
انت يا ذاك السراب!!!!،
قهقهات الزمن
تلوكني
 وأنت لا تبالي....
انت يا ذاك الضباب
أعدمت رؤياي
بكيان خالي!!!!
فكيف أنت لا تبالي...
أنا التي ألملم
 بعضا من
قلب تشظى
على أمواج لعينيك
مقبرة...
أنا التي أرسم
 على الرمل
اسمك
 وأنا المجبرة
لا أقوى على الرجوع
إلا إليك...
هل تراك  هجرت
أهازيج قمر
معتق من الأنين ..؟؟؟
أتراك نسيت
 بعثرة عشق
التف فيه الحنين ؟؟
فكيف لك أن لا تبالي؟؟
أدمنت عيناك أنا
أوجدت الآتي
  من أحلامنا
أعدمت في قلبي
 الهروب من
ذواتنا ...
فكيف أنت لا تبالي ...
لكنك لا تبالي!!!!!
بقلم رجاء نقارة

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي