أأهواك… بقلم الشاعر يوسف المقدم

أأهواكِ

شجيٌّ حسكِ يُدللني
و كلامُكِ الهوى ينسيني
هواكِ راعَ مُجن فلولي
أأهواكِ أنتِ
و أنتِ من كانت سجاني
حبسني هواكِ بقضبانِ
هويتكِ و شعري من أنجاني
شاقَ فاشتاقَ إلى وصفكِ
و أنا من ضاعَ عمري
أُطاردُ حاءَ و باءَ الحب
أُبدِلُ سنارتي
لا البحر يقبلها
و لا السمكة تقضمُ طُعمها
هوايَ يلوكُ بهِ الصيادون
و بصيدِ السمكِ يتفنونَ
و أنا أنظر إليهم
لا بِتُ مجنون
و لا بِتُ معروف الهوية
أعاشقٌ أنا أم هم عاشقون
أَيا بحراً صيدك
لا يليق إلا للصيادون المحترفون
دمرني الهوى
و أصبح كل شيءٍ لدي غيرَ مدلول
أفي ذروة العشق ألا أراهق
حين أصبحتُ ( قيساً )
و باتَ الهوى حفيدي
أنا من وضع الهوى
لقراصنةَ البحرِ نشيدِ
و عمد كلماته
ليرددها كل عاشقٍ جديدِ
أنا من أسس الحب
الذي طعنني بسيفه التليدِ
كيف الهوى يسجنني
و أنا سجانه من بعيدِ
أأهواكِ أنتِ
أم أنتِ في هوايَ هواكِ
أأهواكِ

يوسف ابراهيم المقدم

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي