أنا ومسي… بقلم الشاعر شاكر فريد

انا ومسي
=======

كتمت مواجـعي وسجنت نفسي ...     كتبت قصــيدتي وسكنت رمسي

وجئت مخـــــــضبا ببيان شعر ...     اليـــــــــــــك مودعا بلذيذ همس

اصدق كذبة فتــــــــــحت خيالا  ...   واغرق في المهـــالك دون درس

يثقـــــــــــــفني يحررني قيودي  ...   ويرجعــــــــني بلا كسل  كامس

بلا روح تؤرقنـــــــــي دموعي ...    تحطـمني المــصاعب دون فاس

يبيــــــــــــعوني كما لعب لطفل ...    وهل في الكون مرتــحل كبؤس

اسافر في الخيــال بدون ( فيزا).      واسكن في المتــاهة دون كرسي

سريري في الخرابة من خــيوط..     ستنـســــــجها العناكب يوم نحس

ودخان ( الســــــكائر ) شبه جن ...  تطـــــــــاير حول قافيتي وراسي

كسرت حواجزي وعبرت حصنا ..   وحررت الرســـــائل دون حدس

وذقني شــــــــــــبه منخبل شريد ..   كرهت فرائضـــــي واحب كاسي

كتمت مواجعـــــي وكتبت شعرا ..   وسـجلت الكرات فصرت (مسي )

------------------------------------------------------------------

قصيدة انا  ومسي
الشاعر شاكر فريد

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي