من بعد مااعلاك… بقلم الشاعر بشير الجابري

[[من بعد ما اغلاك فوادي]]
★★★★★★★★★★★★★★
من بعد ما اغلاك فوادي ياهوى
وتهاديت عفوي وودي والسماح

وارتضيت.. لجلك اهات الجوى
واهديتك ..كل احلامي الملاح

وجئتك بالشوق اسابق خطوتي
اعطرك بالود بالمساء والصباح

ومن بعد ما غلاك فوادي ياهوى
مزقتني واهديت فوادي للجراح

كيف تناسيت ودي وهجرتني
ورميت بشواقي لمهبات الرياح

يا حبيبي لا تصدقن العواذل لو حكو
عنا وقالوا .سرنا كيف بيباح

يا حبيبي اسال عني فوادك
واترك العذال ما عدا وراح

الشاعر/بشير الجابري

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي