اوترحلين… بقلم الشاعر عبده مجلي

(أوترحلين؟!)

أوترحلينَ    وخاطري   مكسورُ ؟
والقلبُ   يا   محبوبتي   مقهورُ ؟

أوترحلين   عن  العيون و أدمعي
يا منيتي   فوق   الخدود   تهورُ ؟

هل تجرئينَ على الرحيل جميلتي
وإذا  رحلتِ   ،  أتستقيمُ   أمورُ ؟

أحبيبتي إن غِبتِ عن روض الهوى
قولي   بربكِ  هل  تفوح  عطورُ ؟

بالله   إن   رُمتِ  الغياب  تلطفي
فعلى     غيابكِ   ناظري  مجبورُ

مُرّي   كطيفٍ   عابرٍ  عند الدجى
وإذا   مررتِ  ،   فللكرام    مرورُ

وتذكريني    في    خيالك    ربما
 عاد  الخيال  وطاب  فيه   شعورُ

فلقد  أزوركِ  في  منامكِ خِلسةً
والصب  في  حلم  المنام    يزورُ

 فتدللي  بين   الحسان   أميرتي
فالفاتناتُ       يزِينُهنَّ        غرورُ

20/6/2019
الشاعر/عبده مجلي

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي