الدهر…. بقلم عدنان رحابي

الدهر
--------
نقشت حبك
على جدار القلب ما بقي الدهر
واقسمت أني
لن ولن انساه لا في سنة ولا شهر
وأبكي إذا بكى
وتدمع له العين في العلن والسر
أفديه ولو طلب الروح
وترخص دونه كل السنين والعمر
وأشعر بأنفاسه إذا تنفس
وتطرب له العين ولو أمام لحظها مر
إن أصابه مكروه
قلت داعيا أعوذ بالله من كل شر
احن للقياه بكل خلجاتي
وبعد اللقاء يبقى الشوق متقد ومستعر
                             عدنان رحابي

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي