حروف قلم… بقلم الشاعر زياد محمد

حروف .قلم نص ونص
لا تهمني نبضات قلبي ولا أنفاسي
بعد رحيلك ليس للحياة طعم ولا معنى
ليتك ذقت مرارة ذلك الجفا لكنت بلا أنفاس
أمضي وحيدا فريدا مع كل ناس
هي حياة ليس لها نبض ولا طعم دون سواكم
يا من أسميتكم كل حديثي وجلاسي
كنت أبحث معكم عن ما يسمى ... الأمل ...
والأن بت أبحث مع نفسي عن نهاية إحساس...
كلمة خرجت لتملأ الكون
إلا أنها وجدت شهبا كثيرة
فاحترقت قبل أن تحلق بعيدا
من تكون ملته ... أبد ما تكول هلا
بس وأنت فارغ تدورعلى الكلام وياي
أريد اعرف منو الكلك اني نفر اعوازه
أنا كلبي ترى مو بس وكت الحاجه
ولا حجيك وياي مايكون ألا وقت العازه
حبيب أريدك دوم مو كل ساعة وساعة
أريد أشوف سؤالك وأريد أحس بحنانك
وأريدك شمعه تضوي كل ظلمه بحياتي
ليش أكو أجمل من ضواك من تهل علي
آنا هيج أشوفك كمر من دون كل البشر
وأريد ما ينكضي الشهر وتصير هلاله
ترى جلمة أحبك مو سهله من تنكال
بس لازم تظل ترجيه وتبقى أبد إباله
بقلم زياد محمد



تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي