حالة من الفراغ… بقلم الشاعر محمد يزن

((حالة من الفراغ))
مدفوعا في مهب الريح
مجالد خرج عن وعيه
فقد الفجر من عمق إشراقه
مطعون في الرمق
حتى الاستسلام
كسكون الضباب الهامد على شرفته
تبعثر في ورق اللباب المتيبس
من دمعة ونيف للوجع
............................................................
أنا الأسطورة
التي لاتموت في التاريخ ...
أنا المارد الأعور
الذي لا تريد أي فتاة أن تداعبه ...
أنا الطفل الخائف من ضوء القمر...
أنا سوء الظن  عندما يمكث عاريا بلا فكره ...
أنا الشطان  في مرفأ النهاية ...
أنا حبل النجاة حينما ينقطع في ذروة الحدث ...
أنا الهدف والغاية في الثانية الأخيرة ...
أنا الماء الذي ينخر الصخر من شدة الألم...
أنا رعشة الطيورعندما تحتز رقابها
من مخالب صقر جائع...
............................................
لست أدري ما إذا كان الموج يتربص بي
أو يتلقفني ومضة.....
لست أدري ما إذا كنت أنا الفكر
أم حالة من الفراغ ....
ابحث في منتهى الأحلام
علني أجد بذرة استيقاظ
تنبت من موت محتم  بسكتة عاطفية
تورق نحو الثرى
جذور أدمية
كانت يوما ما
تنبذ الندم
............................................... محمد يزن

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي