صمتي... منير صخيري

 ...........      صمتي 


صمتي فى غيابك

كصمت الصخر الصامت

صمتي فقد الصراخ 

فقد لذة رونق الكلام

بت على لوما وعتابا لروحي

فقدت تناهيد صدري

غاب زفير صافرات الوجع

كل شيء توقف من حولي

لم يعد هناك رسم للخيال

كل شيء حقيقة مجهولة

أصبحت من بعدك رسوم

من واقع لا من خيال صمتي

غابت تلك اللغات المعجمية

تلك القهقهات المسترسلة

كل شيء الآن عكس التيار

لا غرابة فى ذالك أثر غيابك

مستوحش أنا  غريب نفسي

اعد ثواني الإنتظار بملل دون كلل

حتى حبري نفرني وانزوى ركنا

ملل شجن حيرة انتظار

صمتي عجز حبري متكرر

فقدتك وفقدت حضورك

متى ستتوقف عن عنادك

ألم تحن لي ولتلك الليالي

كانت جنة عشقا وغراما

كانت جوهرة ثمينة

درة لؤلؤة وضائة

تنير عتمة دربي فى الهوى

كان عشقك مرسى فؤادي

اليوم أصارع خفايا غيابك

أعيش حربا ضارية مع نفسي

حرب عواطفي ووجداني

حرب ثورة شك ويقين

صمتي وعجز حبري المتكرر

صمتي مكرها ألا أخسر هواك

يقتلني الإنتظار بملل

ستعودين يقينا بالعشق

لأن صمتي كبرياء جنون عشقي


          قصيدتي : صمتي

          الشاعر منير صخيري تونس

          الأربعاء  17 ماي 2023

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي