قال... ليلى النصر

 قال

قولي أحبك يا متيم أفصحي 

ما لي أراك تديرها وتلمحي


يامن  فؤادك في دمائي نبضة

هل تخجلين من الغرام وتستحي


قلت

قد ذبت في عسل الحروف وشهدها

وأتوق لكثيرها ولا أكتفِ


قد بت في هواك صريعة

وإني لسكرى وأحب سكرتي


متيمة أنا صريعة الحب والهوى

ألا فارحم مَنْ مِنْ نهرِ حبك  يستقِ


قال

وأذوب عشقاً أن قرأت حروفكم

فبحق حقك أفصحي لو تسمحي


نبضي وروحي والشجون واحرفي

يطلبن منك بكل حرف تصدحي


قلت

 قلبي وروحي يصارعان  الهوى

ألم تلحظ تعلقي بك وتشبثي


قال

قولي أحبك لست أفهم غيرها

قولي أحبك أسرعي لا تبرحي


قلت

احبك وا ..وا.. مهجتي

أقولها بكل قواي وبدمعي

أشرقي

قد بت صريعة الغرام وإنني

لهواك أهوى ومن نبع حبك أستقي

قال

يا كل حبي يا سعادة مهجتي

انا في هواك مدى الحياة تفتحي


قلت

يا ويح قلبي كم أرتجي وصلكم

 لولا   الملامة   لأتيتكم وسابقت الريح  لولا تعففي

..............................

يا ويح قلبي كم أعشقه و أهواه 

ان الجمال يكمن في حناياه

إليه أرمي سهام العين في شغف

ويرتجي بعضي بعضاً من عطاياه

أنا المكلومة وبي صبابة

بمن القلب موطنه وسكناه


هُوَ الهنى و هُوَ المنى

هُوَ السعادة وَهُوَ كل

 دنيتي 

بقلمي ليلى النصر

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي