اقسمت عليك... محمد السيد يقطين

 من ديوان    ابتهالات عاشق

        أقسمت عليك


تعست يا قلب نفسي

وتاهت بالصحراء أقدامي

آه      يا أغلى الناس لروحي

     أذنبت في حبك ذنبا

      أضعتك   وعصيت فؤادي                      تركتك للزمان  تضامي  

         وأنا ألهو  بغرامي         

                   حرام

حرام على نفسي بعد الآن

              تهواك

      فأنا لا أستحق دموعك 

                 أو بكاءك

                   وأنني 

           أقسمت عليك قسما

               آه     آه  

                لو  تجودي  ملاك

             يا من بك  غدرت

و بأحلامك قد  سحقت   

           بحق حبك لي

دعيني أموت على شفتيك

         ويدي بيديك

 أرحل وحيدا عن عينيك

وفمي معطر برضابك

       أرى غروب شمسي       

            على ضفافك 

      يا من قتلت بها نفسي

                 يا ذاتي

بقلمي محمد السيد السعيد يقطين . مصر

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي