ابتسم… بقلم الشاعر يوسف السمور

إبتسم ِ

إبتسم ِ كون ِ هادئة
دعك ِ من الليلــ وفوانيسه
إنظري .. إلى اليمين َقليلا ً
إترك ِ اليسار
كل ما حولك ..!
يوحي بـ الطمأنينة والأملـ
إبتسم ِ ... أنا خلفك ِ
أسترد آخر أنفاس ِ المتعبة
من الحنين

لا تسألــ ِ أكثر
أنت .... في تلابيب الروح
وأنت الروح إن شئت ..!
دعك ِ من الحنين المنفلت
داخلــ أحشاءك
كون ِ .. هادئة ... كون ِ ..!
آخر أجزاءي ..... المبعثرة
رددي أحبك ... أعشــــقك
حتى ... يعـــــــــود العطر
للورد
ويعـود النبض إلى أنفاس ِ
فـ أنا بك ِ .. بـــودك ِ أحيا
بـ نبض
حرفك ِ وهمســـــك ِ أحيا

دونك ِأنا الخراب سيدتي
لا أناقة لـــ ِ .. لا همس لــ ِ
لا شوارع لـــ ِ
دونك ِ .. تائه أنا سـيدتي
أزقة الموت تملؤني ..!

لا تسأليني ..!
كون ِ هـــــادئة ... إبتسم ِ
فـ أنا خلفك ِ
سـنكنك مصطبات الروح
حارب ِ ..!
بـ سـيف العشق إن شئت
مسـاحات اليأس المقيت
جبروت المسافات اللعين
هواجس .. جنون الليلــــ
الفجر آت ٍ .. ســيدتي ..!
لا تستسلم ِ إبق ِ حبيبتي

Yuosef Al Sammour

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي