حائرة… بقلم عبير جلال

حائرة
حائرة بين نعم ولا،
دائما تتوقف الكلمات على حافة لساني
ترتعش شفاهي أتلعثم وأصمت عن الكلام
تتحجر الحروف بداخلى،
لاأستطيع البوح بمايجول في صدري
حائرة،،
بين قبولي ورفضي  لأشياء محطمة لأمالي
حائرة بين واقعي وأحلامي
أحلام سعيدة تنعش وجداني
وأيام كئيبة أتعبتني أنهكتني
أثقلت روحي بالهموم والألآم
أختفت ضحكاتي تدريجيا
تحولت لأبتسامات باهة
على شفاه تاهت عنها الضحكات
وجه نقش عليه الزمن رتوشه
عين فقدت رونق الحياة
نظرات زائغة حزينة
حائرة أنا
دائما حائرة بين نعم ولا
أحاول المواجهة
ولكني لا أملك الشجاعة
لدفاع عن مكنون نفسي
إنها تضارب أفكار
عدم القدرة على
إتخاذ القرار
لتحقيق قدر بسيط
من الأحلام،
فلتكن تلك الحياة
نهاية المشوار
مشوار نصيب وإختيار
مشوار هروب من أوجاع
مشوار عودة للوراء
مشوار حلم في الخيال
مشوار حياة ظلمتني
كثيرا وتركت بصماتها
على قلبي المحمل بالأوجاع
ماذا أنا فاعلة بحياتي
دوامات و أمواج أحزان تلاطمني
جبال من المسؤليات
تفقدني التركيز
أين حياتي من كل هذا،
أين سعادتي أين أمالي
مجرد أحلام بل أوهام
اضحي بكل مالدي من إحتمال
آبتسم وقلبي يبكي
حياة بائسة ليس
بها أي ملامح للحياة
أضحي بكل ماأملك،
أسقي زهور بستاني
بدموع عيوني
أسهر ليلي أناجي أحلامي
اغمض جفوني اتمنى حلمي
حائرة انا بين نعم ولا،
خائفة من إتخاذ القرار
إنها الحيرة من تلك الحياة
بقلم عبير جلال،27-3-19

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي