الشيطان يسخر من الارهابيين… بقلم الشاعر محمد جمال فايد

....الشيطان يسخر من الإرهابيين.....
..................................................
أنا الذي غررت بكم لكنني لم
....... أقتل نساء ولاشيوخا ولاأطفالا
وجمعتكم وعلمتكم منهجي
.....وتعلمت منكم مكرا خارقا وجدالا
 وأقسمت لربي لأغوينكم جميعا
..........وأزين لكم كل خطيئة وضلالا
وأصوركم أمام أنفسكم
.......بعصيانكم لربكم يافتيتي أبطالا
فتظنون أنكم تحسنون صنعا
............... مع أنكم الأخسرين أعمالا
وأزين الجهل لكم  ثوبا
............تتسترون خلفه نسوة ورجالا
وأريكم ظلم العباد فضيلة
..............وسرقتهم  مشروعة وحلالا
وأبشركم بجنة الخلد وملك
......لا يبلى ولوكان عدد الذنوب رمالا
وأريكم الرزائل صرحا شامخا
..........والمبادئ والفضائل كلها أوحالا
ولا أجعل لصحيح الدين فى
............ نفوسكم أثرا مطلقا ولامجالا
وأجعل كل همكم فى الدنيا
........... أن تجمعوا من دروبها الأموالا
فتفتنون بها وتفخرون بما
............... أتاكم ربكم من البنين عيالا
وأكرهكم فى الأمانة حتى
........... أمحوها وتصبح سرابا و خيالا
وأزين لكم عري النساء حتى
... ......يخلع الرجل من وسطه السروالا
وأحرضكم فتنهبواوتقتلوا
............وتسكنوا خرابات  مثلنا وجبالا
وقد  وعدتكم فأخلفتكم وما
......... كان لي عليكم يا إخوتي سلطانا
فاستجبتم لي فلاتلوموني ولوموا
...... أنفسكم ولوموا الظروف والأحوالا
فهيا معي أسرعوا الى صقر
..........نشد إليها سويا يا رفاقي الرحالا
فهي تنادي هل من مزيد
.................والزبانية يعدون لنا الأغلالا
وهي لي ولكم منزل ومستقر
.........وزئيرها يفوق من هوله الإحتمالا
جزاء طاعتكم لي وعصياني لربي
....وحياة قضيتموها كلها بين قيل وقالا
وأنالاأملك لنفسي منها نجاة ولا
.......ولاإجابةلكم عندي اليوم ولا سؤالا
وأقسم لكم بأن عيني مارأت
...........على وجه البسيطة غيركم أنذالا
يا من تقتلون العباد بدون ذنب
..وسولت لكم أنفسكم أن تقتلوا الأطفالا
فأنا برئ منكم ومن أفعالكم
.وستذوقون معي فى قاع الجحيم وبالا
......................مع تحيات........... .........
..................محمد جمال فايد... ...........
..............جمهورية مصر العربية.............
........كفر شبرا زنجي الباجور منوفية......

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي