انا وأنت والانتظار… بقلم ابو ايوب الزياني

أنا وأنتِ والأنتظار
/--------------------------
أجلس على شاطىء البحر
الملم بقايا ذكريات
وانتظر اشارة من الموج
تعلن حضورك في
موكب  مع طيور النورس
تقفز الحروف والكلمات
وبعض التسأؤلات
هل تاتي؟ أما كما كل
يوم يتشتت الانتظار
وأعود تجرني خطوات
الخيبة تدفعنى هبوب
الرياح من خلفي احمل راية
الهزيمة وطعم الانكسار
هذا الجفاء العنيد القاهر
لم يترك لي ما اقول
والشعر صوتي ....
حين يغدو الغياب مائدة
وتنسكب المجاعة في اللقاء
وتشح عنا المواعيد
تبقى انت الذي هو انا
جالسا متوغل عاريا في الكون
لما؟  لاتبصر عينيك لي
وتتوسد أيامها الخمول
وتلبس قفار المواعيد ساعتها
هذا المساء  طيوف الذكريات
تشق وتتحساس الوان الغيب
وأصواتها تلتقى ب الصداء
في اقصى السماء
ويولد حلم جديد ربما
حين يغدو الغياب لا ينمو
بين العقول ويصبح الحاضر
يعرفنا  وأنا وانتِ نشع نورا
وأملا بين كل  الحضور

بقلم _ابوايوب الزياني

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي