ساكمل عتاب الروح… بقلم سعاد نعيم

سأكمل عتاب الروح
صامتة..
ذاهلة..
حرى..
وأعانق روحك بدهشة !!
سأكتب كلماتي بحبر همساتك
وأهديك بعداً
وانشغالاً
لن أدنو من غضبك
من هجرك
من عصيانك!!
من ضجرك حين تفرّ الروح!!
لن أدنو منك حين تخلو وسادتي من رأسك
أو حين يفارق دمك اشتهاء !!
للزمن استشارة قلب
ولساعاتك لوعة توقف !!
ويبقى حنيني صامتاً
لأعانقك بصمت !!!
سعاد نعيم

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي