خاطرة… بقلم الشاعر ابو رئبال قوقزة

*~ خاطرة :~
                *~ لماذا هذا الشقاء ..
لست أدري لماذا كل هذا الشقاء..؟ ؟
أميرتي •• كنت أعتقد لو بقيتُ لوحدي .. سأمنح نفسي لحظة هدوء وتأمل .. وحساب ضمير .. إلا أنني وجدت
الوحدة شيء مخيف مملؤةٌ بالرعب .. ! ؟
إذاً لا بدّ بأن نكون معاً .. ونبقى معاً حتى نبدد الخوف .. لا بدّ من تحقيق ذلك .. بتصميمُنا وإرادتنا .. وبحبنا الكبير .. لست أدري لماذا أصرّيت على الرحيل
.. وتركتيني أعيش لوعة الفراق .. ووحشت الغربة والمكان ..
لماذا هذا الكبرياء المزيف ..     
والإصرار العنيد ..
وها أنا أعيش لوعة وعذاب الغربة ..
كما أردتي أن أكون .. ساعديني وخلصيني فأنا كل يوم لا بل كل ومضّةٍ أتمزق لبعدك عني ..
رغم كل الشقاء والقسوة التي أتعرض إليها فأنا ادرك أنني أحبك ..أحبك ..
حب الأرض ..
فلماذا لا تدركين هذا ..؟
وتخلّصيني من وحدتي ومن ظلم الليالي وتعودي.. ! ! !
* إلى التي سأضل أبحث 
                 عنها في كل زمان ومكان .. !
* ورقة حنين ..
                  من رحيل العمر ..
                      ١٩٩٠/٧/٣٠

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي