من رسائلي اليها…. بقلم موسى الطيراوي

#من رسائلى اليها#

مراراً وتكراراً وقفت على عتبة بابك
مراراً تمنيت لو انه لم يكن موصداً
 ابداً........كنت اتمنى فقط واعود
 كنت وانا قادم اري على جنبات
الطريق ازهارالنرجس وشلال من
زهر  الياسمين وكنت اعشق هذه
 الزهور.......وكنت اقارنك بها فاراك
 خلف الباب الموصد ارق واجمل
 من كل الياسمين واري خدودك
  تتورداكثر من ..........زهر النرجس
والنسرين.....عندما كنت اعودمن
 نفس الطريق التى تعرفنى كل
زهرةً فيها وتعرف كم حنينى اليك
كنت استغرب عندما كانت تنحنى
سيقان الزنبق الى الامام وتتحرك
بتلات النرجس تهفهف في الهواء
حزينة قليلاً وعندها امل بانه اخيراً
سيجمعنا لقاء لن اكلمك فيه ابداً
ولن انظر مباشرة الى عينيك حتماً 
ستنقصنى الجرأة ....فقط كنت
 سأقرأ كلمات شوقاً لعينيك لم
اكتبها بعد بل نقشتها. رسوماً على
ورد  الطريق...وفي مخيلتى على
اوراق الياسمين وخطوطاً على زهر
النسرين ستخلوا كل كتاباتى من
حرف الالف فقد انكسر هذا الحرف
 وانا انتظر ان تفتحى بابك الموصد
 ابداً قولي لي سيدتى الم  تصلك
 انباء انكساري بعد؟؟
ولا حتى عودتى المستمرة  دانماً
ذهاباً واياباً على نفس الطريق
 ولا همسات........ كل هذه  الورود
 ولا تغريد .........كل هذه الطيور
#موسى الطيراوى

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي