ألا يكفيك… بقلم خالد العامري

ألا يكفيك..

قالت ألا تكف عن سماع القال..
والقيل وتترك الأمور هكذا تسير.
ألا يكفيك بأنني قد أحببتك وقد..
ربطت بك المصير.
ألا يكفيك بأنني قد صدقت أخيرآ..
بأن هنالك لربما أحساسآ خطير.
قد يأخذك معه الى حيث يريد..
ليجعلك وكأنك قد كنت تطير..!!

الى حيث الحنين والكثير من..
هذا التعلق.
لذلك الأحساس الذي كان بكل..
تفاصيله مغدق.
فلا تتردد كثيراً أرجوك ولاتقلق.
فما الحب إلا وكانت له تلك..
المكانة في القلوب التي به تتعلق..!!

فما أنا ألا وكنت إليك واهبة حبي.
لهذا الحنين الذي أخيرآ قد أرضى..
لي سهدي.
يامانحآ لي كل سعادتي من شعري..
والى رأسي.
وياملهمآ كل خيالي الذي به الآن..
أشد كل بأسي.
أما يكفيك حينها أحساسي هكذا..
لتتمرد الآن أنت وتقسي.
فلو لم يكن هذا الشعور قد غطاني..
لما أخبرتك كل ما في نفسي.
لإشعرك بأنك من قبل أن تكون أنت..
بحاضري فقد كنت في أمسي.
وألا لما قد بحت إليك بكل مافي..
داخلي ولما كان قد غلبني معك ..
الآن حسي..!!
                              خالد العامري **

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي