تسألني… بقلم علي كمال

..........تسألني..........بقلم علي كمال
تسألني ...
و ألحيرة في عينيها
و ألحب تحاصره الريح
كالعابر أليتيم
يقذفه ألجحيم
للجحيم
من ترك الحب
 يصارع المستحيل
أسألها
و وجهي مكلوم
لما توغلين في الرحيل
تشعلين ألأشواق
في الفراق الطويل
و يموت فينا  الحنين
وتتوه ألخطي في ألدروب
يخاصمنا ألزمان
ينسانا ألمكان
تتغير ملامح وجهي
تتغير ملامح وجهك
تتغير فينا معالم ألأنسان
وما كنا ندري أننا
سنغدو سفينة
في بحور العشق
تاهت عنها ألشطآن
شربنا في ألدرب
كأس دموعنا
وألدرب مل منا مرارة ألأحزان
 ما كنت أحسب أننا
سنآتي يوما وألأحزان كأنها
شبح يطاردنا في كل مكان
ويغدو الزهر في ألحدائق
يشتكي ريح ألخريف
تجفف ألأغصان
طفل هوانا أليتيم
في برد المدينه حائر
يعاتب فينا فقدان ألأمان
ظننت قلبك مأواه
ظننت قلبي مسكنه
ما أتعس ألدنيا
لحب  بغير آمان
كم خادعتنا في الظلام
ظلالا
سرقت منا نشوة ألأحلام
تجافي ألعيون ألنوم
يحتار في هوانا ألوجدان
تسكرنا خمرة مغشوشة"
تعصف بنا كل كيان
فلا تسألي عن حب
جافاه ألدهر
خاصمه ألزمان .. 
بقلم علي كمال

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي