مالكة اليلب… بقلم فارس الخشاب

(مالكة  القلب )
ملكت القلب يا رمز الاماني
          محال .ان يضم سواك ثاني
اتيت إليك معتذرا بهمي
          فبعدك لي عذاب.بل هواني
أيا خير النساء فدتك نفسي
         وجدتك قد سموتي بالحنان
وكيف إذا وصفت مدى شعوري
       ويحتار السؤال مع المعاني
حكاياتي.خواطر مابقلبي
        تعطر نحوكم  مني لساني
ويصبح نبض قلبي في ارتقاب
          لعلك تسمعين لما اعاني
كانك تؤام للروح عندي
         وتستهوين  نبضات  الجنان
أحس الدفيء في شوقي اليك
       واشعر في سرور و امتنان
ولست اطيق بعدا عنك يوما
          ولاحتى دقائق  او  ثواني
رايتك زهرة الأحلام حقا
     مع الازهار في ارقى الجنان
رسمتك في الدنا باحب لون
           بفرشاة   مخلدة   البنان
واحسب انني فيكم جدير
         كشاعر  قد  تقلد  بالبيان
رجوت الله .كم ارجو  اقترانا
     ولاشيء  أحب  من  اقتراني
فإنك في الحياة لدي كنز
     انال ثراءكم  طول  الزمان
       Feras AI Kahshaab
      2019/4/29

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي