لا تتركيني… بقلم ياسر العوض

لا تتركيني 

☆☆☆☆☆

لا  تتركيني   وحدي   في  مهب   الريح    أعاني

صبابتي  ولوعتي  وجراحي  وكل  ألمي  وعذابي

وأنا  الذي   كنت دوما   على  درب   الهوى ساري

ألتمس فيك الوصال  حبا  ولو  كنت  أنت الجاني

مستقبلي وعشقي قد  سحب كل  رصيدك الجاري

وأحضانك  تضمني  وتسألك  لطفا  بي أيها الحاني

شفتيك تسألني شبعت وما شبعت من  حضنك الدافي

أقبلك  وقبلاتي  تراودني  بغيرة  فتخبرك عن  حالي

فأرسم  شفتيك  قمرا   مبتسما  على  دفتري  الخالي 

وأرسم  وجهك شمسا  هي  سفري  ومزاري  وترحالي

وأخط  جسدك  وشما  يذكرني  بحبي  الأبدي  الغالي

إن نظمتك في أشعاري ببيت  صار  البيت  كله   ناري

وإن  فيك  قلت شعرا   فتالله  ففيك كتبت كل أشعاري

معانيها  جل  مغازيها  ولفظها   أنت  وعظيم  القوافي

يغتاظ  منا   العدا  حقدا وتبسمي  بعضا  من  استنكاري

يبسطون  وجه  الردى  من  تبختري  وتدللي  العالي

أيشعلون  نار   الأذى  فأمضي  ماحيا  ذنب   أوزاري

مع  كل  برهة  أحسك  بجواري  وكأن  الدر  زين داري

وكأن  شعرك  المجنون  يطوف الدنا   بزماني  ومكاني

يبهرني  ويقهرني  يحيطني  ويسحرني  فيك استعماري

فأنظر  في عينيك  عن كثب  فتلامس   أهدابك  أهدابي

ويضمك  غزلي   ومدحي  وهمسي   ولمسي  ووجداني

ويشرع  قلبي إليك  في  سفري  فيحتويك  ليلي ونهاري

ويلتصق بك جسدي  في  صحو أعياه  بعدك  يا كل أوطاني

فبعد الأوطان  بيننا  قربنا  ووجهك  وسط  كل الناس يلقاني

فإن كنت في البعد  مؤمنة  فإن  إيماني  بك  درب أقداري

كلمات 

ياسر  عوض  السيد

مصر  المنصورة   شربين

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي