عاشقة عربية…. بقلم سامية الاشراف

♡ عاشقة عربية♡
انا  يا سيدي
عاشقة عربية
اصمت  حين
 يصادقني الحرف.
وانطق ضجيج  الفؤاد
 بالفصيح  أو  العامية.
********؟*********
لست  لوحدي  ولكنني
 السفيرة  بين  البقية.
*******؟**********
اجهر  غلابات  الهوى
و انثر الورد خفية .
*******؟*****،*****
وحدك من علمني القصاص
 في بحور الابجدية.
********؟*********
أسابق في  رسالات العشق
وامتطي حبال  الشفافية.
*********؟********
استنجد  اطواق البيان
 و بوح القوافي
حينما   اكون المعنية.
********؟**********
 ارتجل عند موج البحر 
ف اقود السفينة بين االرعية.
********؟*********
قيدتني في قصاصات الحب 
وأسرتني في  مشاعرك  النقية.
*********؟*********
فملكت  الروح  روحها
بلا  تعويذة سحرية.
********؟*********
انني  متمردة على
 عرش الكبرياء
بين النساء     قوية.
*******؟*********
فلا مجال عندي
للتراجع ...للضعف
 لليأس  ولا العنصرية.
*********؟*******
قد. اكون سارقة القلوب .
ومذنبة امام العدل
 من دون قضية.
*********؟*****؟*؟
اتحسس حنينك المغلوب
ف لازمتك  منذ  اللقاء
 لما عقدنا  الوفاء  سوية
*********؟*********
انا  عاشقة عربية.
أستعيد  انفاس
الهوامش  المرهقة
 واعيد  الحياة
في  اوراقي  الندية
*******؟**********
لا اريد  حربا  في تراتيلك
اني  جنحت   للسلم 
 بل اعلنت  الوئام
صلحا    مع الاغلبية

*********؟********
 .قررت العيش على قيدك 
ولا أسأل  عن الحرية.

سامية الأشراف
    الجزائر

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي