ها أنذا.... رجاء المولوي

 هاأنذا  جالسة على (اللابتوب )

         لأكتب  لك 

ياإلهي  كلما عانق حرفي 

             الورق 

سجد  القلم  بخشوع 

         على عتبة  شعوري 

ليتعلم فريضة  العشق 

         ويغرس بذور الحب 

في محراب الهمس 

،،،،،،،،،،،،،،،،، 

        لست أدري 

كيف أصبحت جنتي 

        ومسك  الختام ؟ 

كيف عرج  بك قلبي 

     ليفوح  عبق الياسمين  منك

،،،،،،،،،،،،،،،، 

اشتياقي  إليك 

          كسطور  خرساء 

لا أنت  تقرأها 

         ولا أنا أستطيع نطقها 

لأجلك  أنت  فقط 

           افرغت  كل قلبي 

حتى تسكن  وحدك 

،،،،،،،،،،،،،،،،، 

       كل  ليلة  أعانق  طيفك

فهل سمعت بعناق 

           انعدم  فيه اللقاء ؟؟ 

فأنت لي قصيدتي 

                الغزلية الدافئة 

وأنت لي  ليالي الحب الناعمة

،،،،،،،،،،،،،،، 

كل ليلة  أحبك 

            مئة ألف قصة 

أحييها من نارك  السرمدية 

        وأطفئها  من عينيك 

التي تنظر  إلي 

           بشوق ولهفة وحنين 

عاشقي ! 

         لقد أصبحت زائري 

الوحيد في جميع أحلامي 

    ولأني  أعلم  أن 

لقائي بك  مستحيل 

       والعشق دونك   مستحيل

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

سأفعل  كما  قال نزار 

              سأتعطر  وألبس

 أجمل ثيابي 

              لأنك  وحدك  

من يستحق  حفاوة 

             الترحيب  بك 

كلما زارني  طيفك  ليلا 

     فما  أجمل  أن أتماهى 

بك  ومعك  

                أذوب  بك 

وأمتلىء بك 

             وتمتلىء بي 

أتنفسك     أعيشك 

           ستكون أنت  أنا 

وأنا     أنت   حبيبي   !!


همس القلم 

رجاء المولوي

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي