لقاء الاحبة... احمد بازار

 ---( لقاء الأحبة )---

جلسنا  على  الساحل  انا و انته

و الحب  ما بيننا  يا زين  اكدته

و البحر يا محلاه

من  حب با يلقاه

هلا يا ريت  مجمعنا هنا إلا دوب

روعة واهلا لقانا فيك يامحبوب


حبيبي الحلو أنا مضمون حبيته

 تبادلنا   العلاقة  اليوم  لا قيته

تواعدنا وبرضاه

تواصلنا و جبناه

فرحتنا كبيرة ذا المقدر و مكتوب

روعة وأهلا لقانا فيك يامحبوب 


يراعينا و انا  من صدق راعيته

و امرك  كل ما هو  قال سويته

و حبيته و اهواه

وماباطيق فرقاه

بعدنا  كل حاسد  و كل  مسبوب

روعه وأهلا لقانا فيك يامحبوب


طول العصر من شاهيه ارويته

حديتي معه  بالكلمات  ناجيته

كم مد لي يمناه

بالحب شاركناه

و مر الوقت سرعة غير محسوب

روعه وأهلا لقانا فيك يا محبوب 

د/أحمد بازار

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي