خان العهد... احمد بازار

 --( خان العهد )--

قد خان في عهدي 

وفي العشقة منكد خاطري

ناوي  على  صدي

بقصده والصراحه ما دري

لك مصالح يا حبيبي في الهوى وأهداف

ما كنت متوقعك  تجرح  بالكلام الجاف


عطفي مع وجدي

و كل كلمه  كتبها  تنقري

و اتخيله  سدي

ومن حبك بقلبه يشتري

باعنا في السوق لاشافك و لا من شاف

ما كنت  متوقعك تجرح بالكلام الجاف 


في لحظه ترك يدي

كانه  في  المحبه  هاجري

يا ريته شوي هدي

مشى بقوه وبالسرعه جري 

مهماحصل بيني وبينك من غلط وخلاف

ما كنت متوقعك  تجرح  بالكلام  الجاف 


يومه  نسى  ودي

وصوبي من كلامه  ما بري

 و يازهري الوردي

خساره قد يبيعونك  طري

ضعت وسط البحر لا مكينة و لا مقداف

ما كنت متوقعك  تجرح بالكلام  الجاف 

د/أحمد بازار

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي