سامحيني... موسى العقرب

 سامحيني


سامحيني والعذر واجب

لم أستطع أن أُخِيط لك فستان

لم أستطع جلب زراره من الدكان

الحب يحمل أفكاري المتمردة

وعيونك توقد فيَّ لهبة بركان

ربما قصائدي عفوية

وكلماتي تستسهل البساطة

لم تتخفى بزي شيطان

لكنني أحببت قصتك

وحاولت أجمع خيوطا لها 

واستدرج لجمالك الألوان

أنا لست متطفل ولا يملكني

فضول الملاحقة كالفتيان

أنا تجول ببن ملكات الحروف

وشاعرات هذا الزمان

أعذريني ربما أسرق من مفرداتك

من كلماتك لتكن لي ك عينان

أرى جمال حسنك الممزوج

من كل الحسان

أنا لم اقصد ازعاجا فحبيبتي

تراقبني في كل مكان

وغيرتها نار ملتهة صوب

النسوان

وأنا مابين مغازل وعاشق

يثير غيرتها أكتب طلاسم

العشق على الجدران

أنتظري لحظة لأخذ مقاسك

ببعض الدوران

وأخذ من طولك أروع أغصان

لأخيط بإحساسي المتمرد

قميص الغرام بروعته

المطرزة لاجمل قوام

أعذريني فجنوني صب

وأنا رحال مغترب بين الأوطان

كلماتي بسيطة للغاية

ربما تستحق الإستحسان

فهناك شعراء عمالقة ينتقدوني

لم يجدوا لحروفي أثر دخان

فهم لو أرادوا لأحاكوا لك

كأفضل مصمم وفنان

وأنا المسكين أستسمحك 

عذرا أن تقبلي إعتذاري

لأقف متحديا بحبك كل

الشعراء والشجعان


سفير المحبة الدكتور

موسى العقرب

العراق

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي