أهواك... احمد بازار

 التاريخ: ٢٢‏/٠٣‏/٢٠٢٣

……  أهواك  …… 

أحبك و لا أقدر أقول إني  أحبك

والعلاقه قويه في هوي الأحباب

و قلبي هو السبب لي حب قلبك

والمشاعر راقيه من دون أسباب

و سلوة  خاطري  و دك  و ألقاك

و حبك  موت  يا  قلبي و أهواك


و يا محلا  اللقاء  و نكون قربك

و نسعد في حياتي بعد  الأتعاب

وحسبك في حبيبك أنت حسبك

تود  مسكين لي حبك بلا حساب

و لا با حب  في  العشقه  سواك

و حبك  موت  يا قلبي و أهواك


معك  يازين  با  اتبع  حلو دربك

في العشقة محبك فيك قد ذاب

و كاس  الحب  يا  محلاه  شربك

وطعم الحلو في كل ذوق وشراب

أنا  في   الود    أتمناك   و  أبغاك

و حبك  موت  يا  قلبي  و أهواك


نتايع  في الهوي  سلمك  و حربك

وفي الواقع أنا في شخصكم حاب

و في شرقك معك وإن كان غربك

خيالك  ذوب في  عقلي بلا غياب

و  ندعي   ربنا   يحفظك   يرعاك

و حبك  موت  يا  قلبي  و أهواك

احمد بازار

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي