كيف تنساني.... محمد السيد يقطين

 من ديوان   ابتهالات عاشق


     كيف تنساني


يا حبيب العمر  

يا من كنت أعشقه 

أحببتك من أعماق قلبي

لأجلك تركت دنياي

جعلتك طيب حياتي

كنت بدمي 

                  ... شرياني

نبضه .. روحي .. وجداني

            والآن   

        هواك حبيبي

                   يعذبني  ..

                             .. أضناني


سهرت في عينيك متكئا

على ذكرى تناجيني

وتبعث من ثنايا القلب أطيافا 

تزيد الشوق نارا  .. لتعذيبي 

أفكر في هواك  .. حبيبي تهجرني  ..  تنساني  

أبيت الليل سهرانا .. على سهدي

 تنام عيناك ..  على زيف  بأحلامي

وكل آمالي .. ألقى هواك .. 

        تهواني  

وأنت الآن  تخدعني .. 

 وتنساني 

وتتركني لهمي ... جرحي

           ..   وآلامي 

وأنا بيدي .. صنعتك من هواي  

  ومن جروحي  ..  ومن ظنوني ودمي

وأنا حبك .. وأنت عمري 

فكيف يا حبيب العمر

كيف تنساني ..

بقلمي محمد السيد السعيد يقطين. مصر

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي