ابدا ما نسيتك... ناصر ابو النضر

 أبدا مانسيتك...

ألا يكفيك بصدق

أنني أحببتك

وسعدت بصحبتك

فأنت روحي 

ورفيقتي في 

الطريق 

وأنا معك أشتاق 

إليك

وأنا بعيد عنك

أنت أنسيتي وأنيستي

وأنت الوحيدة

بعد أمي

أصول وأجول حتى

أعود وأفرح بلقائك 

وعندها أبوح وأطمن عن أحوالك

أغازلك وعيني على

ثغرك 

تهمسين لي بلغة الحنين 

وأنا بك يارفيقتي مجنون

رغم أني فنان في

الغرام 

تعلمت من حبك 

كثيرا من الفنون

حتى أصبحت سلطان الغرام

دون ذكرك لا أنام

وآخر كلمات أنهي

بها يومي 

أنادي روحك وأقول

أجمل الكلام

فيحضر طيفك يملأ

الأركان

ويربت على كتفي

ويهدهدني..إطمن

ياسلطان الغرام

فأشعر بالأمان

وتغلق جفوني وارتسمت بسمة 

على شفاهي 

والآن وقد حان

موعد نومي

فلتصبح روحك

على ماتتمنين

حبي..لك وحدك

ناصر أبوالنضر المحامي

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي