من اين تأتي اشعاري... علي يوسف ابو بيجاد

 من اين تأتي اشعاري

بقلمي

علي يوسف ابو بيجاد

........

قالوا لي

من اين

تأتي بتلك

الكلمات

وتلك 

الافكار

كيف تصيغها

بتلك السرعه

لتصبح أبياتا

واشعار

ولما تأتي 

اليك 

وتقصدك 

انت

ولا تلوذ

منك

بالفرار

حاوروني

طويلا

وسألوني

كثيرا

واطالوا 

علي بالتقصي

والاستفسار

وكان ردي

كما كنت

اقول دائما

اسألوها

هي 

فهي من 

تختار

ولست أنا

فانا مجرد

ناقل لا اكثر

ولا ادعي

الفخر

لكي اثير 

الانبهار

نعم صدقوني

لا دخل لي

سوي اني

عندما اريد

ان اكتب

تتدافع بداخلي

المئات بل

الألوف من 

الاحاسيس 

وكأنها فيضان

او إعصار

وتأبي الا ان

 تخرج

من داخلي

لتفوز بالحريه

والانتشار

وكأنها كانت

حبيسه بداخلي

ترجوني

ان اعتقها

وأخرجها 

لترى النور

والنهار

فهلا كففتم

عن سؤالي

وتركتموني

انا وهي

نعيش كما يحلو 

لنا بطريقتنا

دون أي تدخل

وبكل حريه 

واستقرار

...بقلمي

علي يوسف

ابو بيجاد

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي