كلام من الصمت..الحسين لكدالي

 كلام من صمت

بالصمت

احترق وتخترقني جداول من نار

تبكي احرفي هجير وصفع من ثأر

وامشي وتختالني وحدتي من قدح الزناد وثلج الاحاسيس بارود ببابي حائر

كيف لها ان تنسى؟

كيف لها ان تصبر؟

كيف لها ان تزيد في صلبي؟

هل قليل مابيننا ؟ام انه لا يساوي جناح بعوضة بميزان العشق؟

قوموني ان انا من اقفل الابواب والنوافد ام هي من حظرت حرفي؟

وجهوني يامعشر العشاق  هل العاشق يحقد ويكره؟

دلوني كيف لي ان اتبث براءتي انا الخائن المتخادل بعينيها؟

هباء ولا لحاف لي غير صبري

دثار ولا معين غير ربي

بالصمت

تناولت علقم الترك والجبر والصلب

ومازلت كما خلقت عار؟

حيث انا حائر

من جفائها

من نكرانها

من عصيانها ..

لا جواب غير هروب ودماري

بين يديها ألتحف رحمة ربي مقلب القلوب ..بفك عقدة لسانها ..

بالصمت اكلم نفسي تارة واسرح في مخيلة الوقت والزمان واتجلي في صورتها كيف اكون بلبها ..وامنية معلقة كاحجية بالماضي ..

لم اعد انتظر ان طال الانتظار

سانتظر بسمة

من صفح او اعتذار ..

لا يتبعه غير خاتم سليمان

معلق بقلب

لم يعد او سيعود ..

بالصمت اكلم نفسي مجنون...

---

الحسين بن عمر لكدالي

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي