عس بكنفي..ايمان النشمي

 عش بكنفي

قلبي سعيد بفرح ناداك

أنت المراد لي فلا أنساك

طارت لنا طيور المحبة

وإمتلأ الفرح بسمائي وسماك

دنيانا كالجنان أصبحت لنا

فقلبي يرنو لمحبتك ورضاك

جليلة محبتنا بالحب والغرام

والذي بيننا حقا إنني أهواك

يوم تلاقينا غمرتني السعادة

والوقت يحثني دوما للقياك

أنهار من الفرح والغبطة تأتيني

والعين لايشبعها سوى رؤياك

لي في نفسي لحاظ غيض

لو لن تلتقي فيها عيني بعيناك

يتربع الفرح بي على عرشه

لحظات تصغي لها أذناك

ترتاح هواجسي طربا وفرحا

لو لامستني   يداك

كن قرير العين بكنفي

لا ترى عيني ياحبيبي سواك

خبر حبك سعادة سأقصه

 للاشجار والبحر وأخبرالاسماك

ولحبات الرمل والطيور

والصحراء وأرجوها ترعاك

تاهت جناحاتي محلقة

وكأن نار الحب علت بسناك

فصبرا أيها الفرح إني بقليلك راضية

ولا أتوق شئ من هجرك وجفاك

بقلمي

ايمان النشمي

من ديواني الأول (ضوء في قفص)

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي