هذا قرارك..ل..رنا عبدالله

 هَذَا قرارك 

وَأَنْتَ له  تَحْمِلُ 

وَلَوْ مِتّ شَوْقا 

أَبَدًا لَنْ...... أسْألَ 

ستَذُوب و تَحِنّ . .  

مِن الشَّوْق

ستَثَمَّل 

ستبقى وَحِيدًا 

مُلَخَّص و مُجْمَلٌ 

تَبِعْت ظُنُونًا 

ورحت تَحَلَّل 

وَحُسِبَت إنِّي 

ساعفو..... وَأَفْعَل 

وَلَا تُعْرَف ان الاباء طبعي 

بِالرُّخَص ابدا  لَا

 أَقْبَلُ 

تَحْمِل وَأَسْمَع . . .  

وَكُن مُطِيعًا . .

ولنفسك طَوِّع 

فَمَنْ مَشَى دربا 

فَعَلَيْهِ أَنْ يكمل . . .  

تحمل قليلا . . .  

تحمل كثيرا . . .  

وصدق هموم بعدي.... 

لوعه اشتياقك 

ستصبح ذكراي عبئاً . . .  

وعليك ستثقل . . . .  

اتذكر يوما . . .  

عندما جئت تهوى 

وقلت انا..... الحب  

وانا هي السلوى . . .  

قلت لك عباره . .  

وشئ من اشاره . . .  

بانني انثى . . .  

للجد هي..... محمل  

وجدك غدر 

وحبك كذب . . .  

احبك اعرف . . .  

ولكن سارحل . . .  

ففعلك صادر  

ولا بد مني . . . .  

افعالا ستصدر  

ستحلم بيّ . . .  

وترنو الي . . .  

وتبكي علي 

دموعا كثيرا 

لوحدك طبعا 

ولخدك تبلل . . .  

انا من احبك . . .  

انا من تهالك 

فيه واهلك . . .  

وجزاء حبي . . .  

غرستني  بغدر . . .  

من غير معول . . .  

اياسيدي اعرف 

واعرف واعرف 

بانك للجنون  

من الشوق تشرف 

ولكن لا ابالي . . .  

ففعلك موقف . . .  

وبالمواقف . . . تقاس 

الرجوله . . وتعمل  

 

رنا عبد الله  

 

 

 

ل0

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي