المقبرة… كلمات الشاعرة اكرام رابحي

المقبرة...
جماعية يا إبن عمي ...
كل من في داخلها أحياء...
والمجرم حبيبي يا إبن عمي...
أنا مازلت واقفة في مكاني...
أعد الشيبات يا إبن عمي...
قاتل بعدك لم يتغير حالي...
لم تزهر أحلامي...
وحتى إبن عمي لا يسمعني...
لا يفهم لغتي...
انا يا سيدي...
شيعت جنازة ...
وتلوت الفاتحة...
على روحي المدفونة بين ضلوعك...
أخلد ذكراك المأساوية...
لا أنسى يا سيدي...
صعب نسيانك...
مجرم أنت...
وما أبشع جرائمك...
حرام عليك...
على عيوني الباغية...
حين قررت الإبحار في عيونك...
تلك العيون الجبارة الطاغية...
يا عيوني لا انت سباحة بارعة...
ولا قلبي يستحمل المشقة...
في كل ذكرى أبعث...
لأخلد الذكرى...
 كنت هناك...
أذكر القصة...
حتى أني سميتك الحبيب...
ورفيق الدرب...
طماعة كنت أنا...
بكامل قواي العقلية...
بجسد ملئ بالحيوية...
بقلب شاب يرقص داخله الحب...
ظننت المرء يخيب في العمر مرة...
وليس ألف مرة...
أنا اذكر جيدا...
يا مرض الزهايمر...
يا طاعون النساء...
قلبي كان يشبه الكرة الأرضية...
يتسع لكل البشرية...
صاف كالسماء...
يبرق كالنجوم...
حين صادفتك...
لم أكن أعرف...
أنك الحرب الخاسرة...
القنبلة الدرية...
القوة المدمرة...
مروري من هناك...
كان أكبر خطأ...
ذنبي أني أحببتك...
والذل الوقوف ببابك...
في قلبك القاسي دفنت أحلامي...
ولم يبقى لي إلا نزف القلم...
وحزنا ورثته عن حبك إلى الأبد...
يا من ظننته حبيبي...
وأبا لأ طفالي العشرة ...
إكرام رابحي❤

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي