ماكرا انا...بقلم عاطف

.
وحشتونى جميعكم
سلاماا ومحبة
للجميع
....
..........ماكرا انا
يا..سيدتى
اعلنها على الملاء
واكتبها على الملاء
...لاهم لى.....
لهم..او لهن..او هولاء
انت...وانت فقط
كل..همى..كل اهتمامى...
شءت..ام ابيت
س..ادنو اليك
ياسيدة النسااااء
س اقترب اكثر واكثر ....بكل
حيلة. مكراء
س.ارتدى ثياب السحرة
وارفع عصاهم....
دون استحياء.......
س اتعلم. قراءة الفنجااااان
و....وشوشة المحار
وتعويذة المشعوزيين..
واسافر اليك وان كنت تقطن
السمااااااء
نعم.......
ماكرا انا
وما اجمله من مكر..ودهاء
الاقيك فى خديعة..
وما..اعذبها...الخديعة..
ان كانت تجعل بيننا لقاء
ف..انت ....
ثورتى
اعتصامى
وحربى...
وس افعل من اجلك...
كل شىء..وجميع الاشياء.
ف..الحرب...
كل شىء مباااااح....
حتى افوز  الدر ..
وتمسى فى ليل...نجمتى العلياء
وتباتين كل نبضة فى قلبى..
يا بيت شعرى. وقصيدتى العصماء
نعم......
اعترف اليك....
ماكرا انا...
ولكن...
مكر المحبة
مكر العاشقيين
مكر البراء
حين تناظرين....
ربما..تبتسم
ربما..تضحك
وربما..تتعاطف مع العطف ويكون
الرجااااااء
ياسيدتى............
اليك التقرب.وبك.س.افوز
ياااااا.حروفاا
من اسامى. الامراء......................................atef

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي