رحماك ربي....بقلم ليلى النصر

رحماك ربي من مبسم عذب وفم
قد أخذ بالألباب مني حسن المبسم

وأصابني منها دوار بالرأس وهمّ
وطلبت القرب منها وأجزلت النعم

قالت ::أتهواني ؟
قلت:::أي ..أي  نعم وغرقت فيك
من  رأسي حتى  أخمص  القدم

فتبسمت وقالت::أنا مهري كبير
و.هل تقدر على دفع المهر ؟

قلت:: فداك  روحي وما تريدين من حمر النعم .

فعلت ضحكتها وقالت::سلمت روحك
أيها الشهم
مهري لا يقدر بمال ..
مهري كم رأس من بني صهيون
هل تقدر على هذا المهر ؟
قلت:::أفلسطينية أنت ياصاحبة الدلال والحسن ؟
قالت:::بلى أنا هي التي لا يهما ما يعادل جبال تهامة من النعم .

فقلت:::أنا لها يا ابنت الجبابرة يا
حفيدة الكنعانين يامن أرضها بعث
الرسل .

فزانها الابتسام وخداها توردا  حمرة
ك تفاح الشام وقالت على عجل..

تعال وتمنطق بسلاح الإيمان ..وألقت
إلي  بخنجر ونقافة وحجر ..

قلت:::عجيب أمرك وماذا أفعل بها؟
قالت :::لا تعجب إنها على الأعداء
نار تستعر ..

دول اسلامية كثيره تمتلك من السلاح الفتاك الكثر
ونحن سلاحنا خنجر  مديه سكين
ونقيفة وحجر ..

كل سلاحهم لا خير فيه إلا السلاح
الذي ذكر
قد بارك الله فيه وبحول الله به ننتصر

قلت:::ما أعظمك من شعب وقد صدق رسول الله بتسميتكم حراس
للمسجد الاقصى وما حوله وعلى يدكم يكون النصر ..

إن لي الشرف أختاه أن أجاهد وأنال
الشهادة وأفوز بجنات عند مليك مقتدر

بقلمي ليلى النصر

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي