طريقي....بقلم نعمت عامر

*****طريقي******
أبحث عن طريقي لقد ضللت الطريق
في أي أرض أمشي وبأي مكان أسير
تعثرت قدمايا وهي موثوقة بالجنازير
كيف أسير ولا اعرف الطريق حائرة أنا
طريقي أشواك واسلاك مكبلة قدمايا
تنزف دما مثل قلبي الضائع الشريد
عاهدت نفسي لا أبوح بما في صدرى
ولن يلملم خطايا وجرحى سوى نفسي
أصبح دمي علامات علي الطريق بصمات
بصمات لا يعرفها سوى المي ودمعي
وأسفي علي ما طرقت بابة ولا يجيب
أغوص فى أحلامي ولا أرى لها تحقيق
أمنياتى وذكرياتى أصبحت مبعثرة
مبعثرة علي الطريق يعصرها ألمي
ومواجعي والأسي والحزن العميق
على ما ضاع من العمر وانا مكبلة
انتظر والإنتظار بعيدا بعيد ولما لا؟؟
مسافات تقتل سيري حزنا والما
ولا أرى من طلوع الشمس إلا المغيب
وثقت بك حتي الهوى والحب العميق
أصبحت تدمي قلبي وتدمى نفسي دما
أين الضمير يا عديم الهوى أين المصير؟؟؟
فى يوما ليس ببعيد ستعرف من أنا،،،،
وقدمايا وقلبي ينزفان دما من الغدر العميق
واعرف وحدى أين طريقي***********
نعمت عامر*********

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي