يريد قلبي ان يطير....بقلم د.رسمي خير

يريد قلبي أن يطير
==========
فوق الغمام كالعصافير
أستظل بظلال نور القمر
أشكي له ما أصابتي
     من الهموم
هجرني الحبيب
تركني في هذه الدنيا
     حائرا كالغريب
   أجوب الديار
بين الهضاب والجبال
ونهر ينساب
ترافقني خيوط شمس المغيب
وأنا على تلة
بين أ حضاتي جيتار
أعزف لحن  الحبيب
مع نسمات عليلة
يسود الليل
يكتنف الكون السكون
أسمع صدى صوتا
لندائي يجيب
============
أنا هنا تناديك روحي
وصلني شجى لحنك
أتيتك من بعيد
آآآآآآآه لو تعلم ما يصيبني
عندما يأتي المساء
بعطرك الجميل
أنسج لك بكف يدي
طوقا من ورود حمراء
     كالحرير
تشاركني قطرات دم
انسابت من ابرة
   وخيط متين
أزين بها عصفورتي
لعلها تأتيك
بالخبر اليقين
أقبل ريشها بثغري الجميل
ىرسم لك أشواقي والحنين
هل وصلتك ؟؟؟؟؟
أيها الساهر على التلال
تعزف لحنك الحزين
كم مر من السنين
وأنا بين ظلال الأشجار
      أهيم
في كل ليلة عند المفيب
ها أنا في هذا الصياح
أتيتك ومعي أسراب من الطيور
تقودهم مليكتي جميلتي
      أسميتها
 معشوقتي
     عندما يأتي المساء
تشاطرني النداء
الى رب السماء
متى يجمعنا اللقاء
ندق طبول العودة
لنصطحبك  معنا الى الديار
هناك جميعا يطيب لنا
      المقام
=============
بقلمي الأديب د. رسمي خير

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي