يا حبيبا....بقلم ميدة سليمان

يا حبيبا"

ها أنا ذا أتضور
رذاذ عطرك
الذي لا زال معلقا"
بين أنفاسي

وكم أمليت عيوني
بطيب المنى
تكون أنت فيها
الربان ...

تعال حبيبي ...
ف خوالج روحي
تناديك
تستدعيك
لتحلق ك سحابة
 في رضابي
وتنعش موج
أمنياتي

تعال وأزرع أرضي
الجرداء بألوان
الورود
وأعزف لي اسمى
كلمات الحب
المعهود

وعانق قدي
 الممشوق
ودعنا نثور ك عاصفة
هوجاء مجنونة
تقتلع كل الحدود
تتمرد
وتتجاوز كل القيود

ف حياتي معك
ليست سوى
تجوال
رحلة طويلة
انت وحبك المدفون
في قلبي على مر
الدهور ....

إن أخطأاللقاء
ب حقي وحقك
ودفن وهج نارك
بين اضلعي
في مهجتي
فما أسعدني
وانا أتقلب
على جمرتها

وما أعظمني
وأنا أتلذذ
بألمها
وما أشقاني
 وانا أحملها الى مثواي
عوضا"
عن الورود والزهور

بيروت 27 أغسطس
    ميدة سليمان

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي