اتعلمي للآن....بقلم أكرم محمد با بكر

اتعلمي للآن
 ما نامت جفوني
كلما اغمضتها
تبزغين بداخلي
أنت
 الجميلة
و الخميلة
و النعومة
و الجنون
ما صار لي... منذ اقترفتتك
اهتز قلبي .. خافقي
أم اندثرت كقصيدة
دون الشواطئ بحرها
فكنت بي
بل أنت لي
أعشق أنفاسك ...
حين إسمي تنطقي
تعبث شفاهي بالجريده
كلما تحملها يدي
فاني أرى وجهك
 كلما قلبتها
هل أنت ساحرة فريده
أم خيالي ساقني
بل تعالي ...
 و من شفتيك أسقني
بعض العذوبة
تستحق مغامرة
و أنا اغامر بالجنون ..
.... لتشعري
كيف أكتب
 في شفاهك مهجتي
أنا ميت فيك
وكلي لكلك يبتغي
سمميني...
 أن قسوت و مزقي
و احضنيني..
 بلهفة لو تبتغي
الويل لي ما لي سواك
انطق باسمك داخلي
أنت السواحل
أنت الجبال
وأنا المسافر فوق جلدك
وبكل جموحي ...
.... لك اشتهي

#اكرم..

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي