غياب.....بقلم حليمة نور الدهيري

غياب 

تربعت على عرش وحدتي
أصبحت عاشقة لذاتي 
ماعاد هناك شيء يستهويني 
لا احد يعلم بألمي  
في العزلة  أصبحت أَجِد راحتي 
أغلقت شرفات نافذتي
 وتذكرت  
انا التي تتبعت كل حركاتك 
أنا من كان يتلصص على كل مذكراتك 
أنا التي أسعدتك زمنا وأشقيت نفسي 
غيابك علمني كيف أسترجع ذاتي  
ماعدت أراقب النجوم لتتصدق علي بطيفك 
ولا الليل ليذكرني بأنفاسك وهمسك 
ولا عدت أطيق سماع  فيروز والعندليب 
سكن وجع اغترابي
  قيدت إشتياقي وحنيني
دفنت ذكرياتي 
ما عاد غروب الشمس يحزنني 
تساوى ليلي بنهاري 
قالوا لي زمنا عودي نفسك على غيابه 
 وما صدقت وبكيت يومها خوفا عليك   لأنني من حماقاتي 
كنت تعيش داخلي 
تجاوزت كل مواقف خدلانك  لي 
وفِي كل لحظة يغلبني الشوق إليك 
واحمل هاتفي وأهمس ماعاد هناك من يفتقدني
هربت منك ومن بقايا أحلامي 
ومع الايام تساوت كل القلوب  وما عادت سعادتي  تقف على أحد ليبكيني ...
حليمة نور الدهيري

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي