اما انا ف...حياتي.....بقلم عاطف

.....اما....انا.ف..حياتى.
واقفة..عليك
....
....اسمع..وانصت
وان استطعت
ان .تاتى..
ف.ل.تءت
وان استطعت
ان.ترجع..ف.ل..تعووود
عوووود
كما انت..
مع الليل.عود
مع النهار.عود
مع تقلبات البحار.عود
ومع غيمات.السحاب ..عود
عوووود
مع المطر عود
سلسبيل الماء عود
ثلج او.نار.عووود
دموع...او...شموع
ارجوك
عوووود
......اعلم
القرار.ليس قرارك
والاقتراب ليس بيدك
والخطوات..
متثاقلة
مقيدة
ومحطمة
......اعرف
غصب عنك
وخرج...
التوقيع.
.وصكت.القصاصات
واشرف
دورك على النهاية
واخذت عنوة
وعنك.انا صرخت
اعلم...
لم .يعد لك.عودة
ولن يكون. لك.رجوع
وتركة...
على الاكتاف..وخضوووع
وصبرا زرعته فى غيابك.وخنووع
وموتاا من دونك.انا
اسكن.
وخشوع
على خشبة..سمرت.يداى
وسياطاا  على الابدان
واكليلا من الوجع
واسقط.الانسان
.فى جب
حياتى... معك
ملبساا.حرير
زخات مطر
سمر الليل
وخمسة فى الخمسة
وضحكة عالية
وفاكهتى من بين الشفاة
زفرات احتضنت صدرى
واهات.سكنت ليل
وليل .ماله..اخر
عطرك..
فى كل حانيا جسدى
فى الاركان
فى الجدران
على خزانتى العتيقة
وفى سجاءرى وقداحتى المصداة
فى صراخ صوتك ايضاا
وفى قول عنادك ايضاا
وفى بحة وحشرجة همسك ايضاا
وممحاة لا.يملكها.الا.انت
ويذهب كل شىء
ب قبلة
ضمة
همسة
لمسة
وحرف..وكلمة
ويداى تلفلف خصرا
ويداك تحتضن كتفاا
لا يعرفوا...
اى.شىء..
يقولوا...
الحياة لا.تقف
اما..حياتى..انا
..ف..واقفة. عليك.......................atef

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي