انا لا احتاج سوى عينيك....بقلم عبد الرزاق سيد الشعراء

أنا لا أحتاج سوى عينيك
كي أنسي كل ألامي ؛؛؛

ولمسه من يديك تشفي
وجعي وجراحي وأسقامي ؛؛؛

يا سر أسراري...وحياتي
وسر أبداعي ...أنت وألهامي؛؛؛؛

نسيت الدنيا كلها ''
ومن أنا؟؟؟
وأنت كالمهر الرزان أمامي♡♡

يا عشقآ يصرخ في صدري ♡
يا عمري وأميرة أحلامي::

أنا لا أحتاج سوى حضنك♡♡
يدفئ في البرد عظامي ؛؛

ويلمم أشلائي ألملقاه
وينسيني أﻷه وينسيكي خصامي ؛؛؛؛

أنا ؟؟؟؟
أنا لا أحتاج سوى وطنأ
يدفئ في البرد عظا مي

ففي فراقك دائي ودوائي ؛؛؛
أنت ..... ومن أجلك تكتب أقلامي ♡♡

أحبك ؟؟؟
 أحبك .. كالطفل المشتاق لذراعيك
.. وكرهت فطامي ؛؛؛

فالياتي اﻷن كل العشاق
يتعلموا من عشقي وغرامي ♡♡

وأجعليني على خزائن حسنك ...
فأنا ؟؟؟
فأنافارس..لا تنفذ أبدا سهامي ....

بقلم//عبد الرازق سيد قيصر الشعراء
27 / 8/ 2018

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي