انا الصمت....بقلم محمد الزيتوني

____~~~~  أنا الصمت ~~~

بقلمي انا : محمد الزيتوني ..

       سوف أصمت قليلا..

         وبين ذراع المقال جديد .
      أرتجف من كلامي يخطيء .
        وعيني تبوح ...
      بين الذي لا أراه ...
        لي أتكلّم صامت اللسان ..
       ساقتني همسات النعوت ..
        وللمقال    أنا الصمت ..
أشير    ..وكلامي بالصمت ينفجر

        إن تهت وعنواني كلام بلا طريق ..
        أتعالى وكل أحلامي هي الصمت ..
           أمسياتي محطّات ترسو زمانا ...
          والقلب بعيد ..أنا الصمت ..
     والساكن في عروقي ...
       هو الصمت ..
  في زاوية المكان مع صمتي النشيد ...
       غابت أحزاني ..
     كتبْتُ بصمت ...
         والدواوين أُيقنت ...
تأججت خطواتي حينا ..
      وهنـا الحرف يزيد ..
        والسؤال كيف أنـا ؟ .
     أتكلّم بصمتي وووووو...
       وأنـا الصمت فيه ...
       جميل هذا الكلام بالصمت ..
      يحملني خيال النعوت ..
   والتاريخ عنواني ...
        بلا خطوات ...

( بقلمي انا : محمد الزيتوني )

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي