احلام معلقة...بقلم زهيدة ابشر سعيد

احلام معلقة
زهيدة ابشر سعيد
انتهت. رحلتي'

 المكللة باالدموع'

 عانت  روحي من شجي
الاشواق'
وانطفاءت  شموع'
 انتهت قصتنا'
قبل  ان يشرع
شروق'
كنت طفلة لا تدري ماهية
القلب المحرق
كنت لي الشطرنج ملكا'
من الصلصال!
وانا اناتي تحرق'
كنت فراشه
تحب الخصره والازهار
تعشق'
تعشق الكتب
والمجلات'
والقصايد فيها تعشق
وتحب اليل والقمر
وضوء القناديل
وهمس الصبح
يشرق
كتبت احلامها واصدتها
في كتابا
معلق'
السفر الي هايدي في جبال الالب
رونق'
وتجول سهولا
وتلال
وفي بحار العشق
تغرق'
ولكن افقت
مزعورا لتجد
مدأين
اليأس تخنق'
ولم احقق
حلمي المعلق'

ولا سافرت'
ولا  اكحلت عيناي
بعبق الشرق
المشرق'
ولم اجد احبابي
بل وجدت السراب'
علقما قص حلقي'
زكرياتي تحرق'
واقف اتزكر نقطة بدايتي
 واعطاء عاطفتي
وهم ساهون وتركي في يمي اعلق'
ولكن الايام
مهرة ان احسن سايسها'
تجتبيك ولك تعانق'
واعود اشتم عطر
الارض رونق'
واجد هايدي
في كل لحظة حلم
تاتي بي اوراق سفري
واركض وراءها وللعبير انشق'
 احلام معلقة
زهيدة ابشرسعيد
الخرطوم السودان

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي