مسافر على الطريق....بقلم رسمي خير

مسافر على الطريق
=========
جلست بالقرب مني
ترتدي قبعتها الدائرية
عن يمينها وردة بيضاء
بيدها هوائية تحركها
من أجل نسمة هواء
تقيها من حر شديد
تارة تكون سريعة في حركتها
تتراقص قدماها 
كانها في ثورة غضب
        أصابها
عفوا سيدتي
 أراك مضطربة
وعلى عجل من امرك
......................
شكرا لك على ما أبديت
 من اهتمام سيدي
ما انا الاعصفورة
 تريد ان تحلق في الفضاء
تغمرني سعادة وامنيات
متى أصل الى ذلك المكان
من أجله أدركت
 أن الحياة في القصور
 ما هي الا أحلام
ضحيت بحبي
 من أجل حديقة غناء
وزوج يترنح
 من خمر وحوله حاشية من النساء
أريد ان انسى ذلك المكان و الزمان
أرجوك أن تساعدني
 فأنا مصابة بالهذيان
وفكري يداعبني
 ألا ترى دموعي
 كهشيم نار تاكل جسدي
كأنني بالأمس
 غادرت منزلي عروسة
 مشتاق أن اعيد له روحي
فهي خالدة هناك
كل ليلة تحوم بقربي
 تذكرني بأيام خلت
     من عمري
وأنا بين أحضان الحبيب
من ثغره ترتوي
.............................
ألقت بنفسها بين أحضاني
 وقالت لي دعني
اني أرى فيك الحبيب
 ألست أنت .....؟؟؟من أراه في كل مغيب
لماذا أصبحت هكذا
 كأنه مر عليك قرن من السنين
.............
انه البعد والأنين
سرق مني بسمتي
 والدموع كانت هي الشوق والحنين
كنت معي كظلي
 لن أبتعد
قرب قصرك أهيم
انتظر أن أصطحبك معي
 الى ذاك المكان
حيث بدأنا حكاية العمر الجميل
ها أنت اليوم معي
لنعيد رسم الماضي من جديد
..................
أدنو مني
 أستنشق منك
عطر وطني الحبيب
فأنت دوائي
 حين أصاب كالعليل
 من ألم الجسد الهزيل
طابت لك النفس
 فأنت اليوم مني القريب
.........................................
بقلمي الأديب د. رسمي خير

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي