دعوة قضائية.....بقلم نسيمة

دعوة قضائية

يا قاضي الحب لي في صدها ...
شكوى ...
إليك ارفعها رجيك انصافي ...
تلك الجميلة كم قلبي لها يهوى ...
لكنها تدوم ترفض حبي الصافي ...
هي ربيعي لها بين الضلوعي مأوى ...
وطيفها لجروحي بلسم شافي  ...
عشقتها عشق ما قلب له يقوى....
تقدير حبي بحجم الكون أضعاف ....
حاولت اشرح غلاها دون ما جدوى ...
أتراه هذا الحب لم يكن كافي ....
كي تبتعد كم من الأعذار لي تروى...
قالت محال فبيننا بعد جغرافي ....
لكن من دونها حياتي ما تسوى ....
يغدو الربيع خريفا يمحو اوصافي .....

أجابته   :

....يا قاضي احكم..
... بما يرضي الله...
...ولو كان بقطع راسي...
...شكواي ليست اقل شكوى..
...فانا مرهفة  الاحساس  ...
...تعبت من الرد عليه بدون جدوى....
... مصر هو في بالمدح و الاهاتي.... 
...انا ليس له ولا لغيره أهوى..
...قلبي وفؤادي ...
...مغلق ب سبع أقفال ...
...الحاحه ليس له دواء...
... شعره يزعزع كياني و أوصالي..
..ربي ساعدني...
...انني لم اعد اقوى...
...ردعه بالنثر ولا بالكلام...
...عشقه لي يجعل قلبي يدمى...
...ليس لي حل له ولا لأوجاعي..
...يؤرقني فهو يناديني ليلى...
...فأظل اركب كلمات الإقناع... 
...اخاف عليه من مرض العشق...
...يبلى .
...مثل قيس فأصبح انا الملام...
...ثم  يموت ويفنى...
...من اجل حب تحقيقه الف محال ..
... صغيرة في الحب..انا في الصبا ...
...فانت ادخلتني للهموم وللاحزان...
..وشكواك بالحب اقوى شكوى...
..كيف لا يمكن لي ان لا أبالي...
...اخاف عليك يا  ......
..مني فانا روح بلا وجدان...
...اكثر من خوفي على نفسي بزماني...
..فتتعب في الدهر و تشقى ...
..والله حالك ليس أسوأ من حالي.. 
... وشكواي ليست ضدك اصلا...
..بل ضد قلبي فهو ملك الذات ...
.... يا قاضي انا قابلة الحكم علي ....
.....ولو كان بالإعدام ...
...شريطة ان يطيب هو ويعافى.. 
...مني للابد و طيلة الايام ...
...فلا يتعب بعد  ولا يقاسي...
...لست لعوبة انا في العشق والهوى...
... ولا أرضى اثارة عقول...
... الشباب والرجال ...
...لم  اعد على الصبر اقوى...
...ولو لعدة ثواني...
...ليس المكان والزمان يشكل...
...جسرا مكسرا..يصعب الذهاب
....من المغرب للمشرق والائياب...
...فقط  احنا عند أهلي ...
.. اثنتان ...
...فاحكم بالعدل ياقاضي هذه المره ..
....  وأخرجني من قفص الاتهام ....
...و اجعله يارب ينسى حبه لي...
...مدى الأزمان ...
...ولاقيه بأحسن زهرة...
...نسيماتها تنسيه المستقبل
...والحاضر والماضي ....
.. فالحب والعشق لقلبي مازال...
...غريبا ...
...ولن  اخاطر في الحب....
...ابدا من اجل  احد او ثاني ...
 
....بقلمي انا نسيمه ....

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي