امرأة تكتب... عبد القادر لقرع

 امرأة تكتب...!


أبحث عن امرأة تكتب..

أنا نصها، أنا نصفها

أنثى و منفى و وطن

تقرأ الصمت والآهات

و لا تثق بي وسط البنات.

أبحث عن امرأة تكتب..

أنا ذوقها، أنا ذائقتها

حصن وتميمة وحضن

تقرأ البصمة، ترسم اللوحات

تقتني الحكمة من ثرثرة الفراغات.

أبحث عن امرأة تكتب..

أنا زمانها، أنا مكانها

هدوءها و عنفها فن

بلسم جرحها الأغنيات

و رصاص بندقيتها الكلمات.

أبحث عن امرأة تكتب..

أنا نارها، أنا دخانها 

عود و وتر و لحن

تحرق جوفي تضيء الحياة

تتحمل طباعي في كل اللحظات.

أبحث عن امرأة حباءها كتب..

تهوى الغوص في أعماقي

عبرى المسامات فوق البسمات

تسافر رسالة إلى قلبي

وتعشقني بكل اللغات.

                               عبدالقادر لقرع

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

سافرت نحوك....بقلم عيسى جرابا

قل لي يا قلم… كلمات الشاعر نافز ظاهر

اجازة... علاء، عطية علي